ال دهان
أهلا وسهلا بك في منتدي ال دهان ...أرجو ان تشارك معنا وان تقوم بتسجيل دخولك .أو تسجيل عضوية جديدة
نحن في انتظارك ومن أجل منتداك فلا تبخل علي نفسك وعلينا وبالتوفيق.


ال دهان يدا بيد سنحقق الحلم القديم للترابط والتلاحم الأجتماعي
 
الرئيسيةdhanمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dhani 4 ever
دهايني متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 05/03/2009
رقم العضوية : 032
عدد المشاركات : 112
نقاط : 133
العمر : 27
الإقامه : tripoli


ذكر

مُساهمةموضوع: أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف   الخميس مارس 26, 2009 9:35 pm

السلام عليكم ورحمة الله:
هذه لبدة مختصرة عن أفضل الهواتف النقالة لعام 2009 ف :

1- Nokia n96
- الحجم: 92 سم3 - الوزن: 125 غم – الطول: 103 مم
- وظائف الذاكرة : ذاكرة فلاش داخلية سعة 16 ميجابايت مع مساحة تخزين سعة 16 جيجا بايت يعني تكفي لتخزين 40 ساعة فيديو ، 12000 ملف موسيقى scratch ،
- شاشة: 2.8 بوصة 320 × 240 مع ألوان تصل حتى 16 مليون لون
مع ميزة إمكانية عرض البث التلفزيوني
مشغل موسيقى رقمي يدعم mp3 – aac – eaac – wma
نظام تحديد المواقع مدمج GPS مع دعم لنظام تحديد المواقع العالمي مساعد A-GPS
الكاميرا الرئيسية: 5.2 ميجا بكسل مع ضبط تلقائي للصورة ودرجة الإضاءة

2- IPHONE
- الشركة المصنعة: أبل Apple
- الأبعاد والوزن: الطول: 115ملم –العرض: 61 ملم – الوزن: 135 غم
- الذاكرة الداخلية : 4 أو 8 أو 16 غيغا بايت
- الكاميرة : 2 ميغا بكسل
- مواصفات الشاشة : حجمها 3.5 انش مع 16 مليون لون
- مواصفات أخرى : خرائط غوغل ، مشغل الموسيقىIPOD

يعني من الأخير غير تليفونك خير Cool Wink
ياريت كل واحد يدخل ويقول نوع تليفونه وشن رأيه فيه

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكاسر
دهايني متقدم
avatar

تاريخ التسجيل : 30/09/2008
رقم العضوية : 005
عدد المشاركات : 64
نقاط : 85
العمر : 25
الإقامه : الجمهورية5_12


ذكر الموقع : لوس أنجلوس

مُساهمةموضوع: مشكووور   الخميس مارس 26, 2009 10:20 pm

منور يا dhani4everعلى هذا الموضوع ومواكبتك للتكنلوجيا:

نوع نقالي\nokia3110c

ميزاته :يتصل ويستقبل كويس وينشحن وينحط في الجيب
عيوبه : ..........خليها في سرك


أما بالنسبة الىnokia-n96

صراحة معجبنيش لأن كبير شوية وأني جيوب سروالي ضيقات
الباقي عادي راهو اخديته



زيد شوي مارينه شي
............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دهان امزوار
دهايني متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/01/2009
رقم العضوية : 006
عدد المشاركات : 123
نقاط : 133
العمر : 32
الإقامه : غادي


ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف   الجمعة مارس 27, 2009 1:00 am

منور ومشكور عالموضوع

اني تليفوني موتورولا i3v

وماشية امورة

شن دخلنا في الغريق
اى فون ونوكيا 96
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دولى1
دهايني متقدم
avatar

تاريخ التسجيل : 24/02/2009
رقم العضوية : 019
عدد المشاركات : 83
نقاط : 105
العمر : 107
الإقامه : مانى اخسغ


ذكر الموقع : سيى ميلاد

مُساهمةموضوع: رد: أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف   الإثنين مارس 30, 2009 6:49 pm

فيه منا ايجار

scratch scratch scratch Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dhani 4 ever
دهايني متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 05/03/2009
رقم العضوية : 032
عدد المشاركات : 112
نقاط : 133
العمر : 27
الإقامه : tripoli


ذكر

مُساهمةموضوع: منورين   الثلاثاء أبريل 07, 2009 9:28 pm

مشكورين يا الكاسر ودهان امزوار على هده المشاركو وياريت الجميع ايخش وشاركنا باش نستفيدو لان اني الحق ندور في تليفون جديد Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
princepl
دهايني مجند
avatar

تاريخ التسجيل : 10/03/2009
رقم العضوية : 045
عدد المشاركات : 26
نقاط : 23
العمر : 27
الإقامه : tripoli


انثى

مُساهمةموضوع: رد: أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف   السبت أبريل 11, 2009 1:34 pm

بالنسبة للموضوع جميل وممتع
وانا تليفوني
Sony Ericsson W580i
مميزاته
WALKMAN والاغنية تتغير بالاهتتزاز وعملي في كل شي
عيوبه
هو سحب فاللون متعه في الخلف انخدش بسرعة
وا ما التليفون اللي تبي تشريه..شن رأيك
في N73
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميلانو
دهليني أول
avatar

تاريخ التسجيل : 17/05/2009
عدد المشاركات : 39
نقاط : 57
العمر : 23
الإقامه : هونولولو


ذكر الموقع : www.kooora.com

مُساهمةموضوع: رد: أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف   الأحد مايو 24, 2009 9:43 pm

منور ياخوى على الموضوع موضوع حيلو وممتع ونى تليقون هو الريفى

مميزات
شى

عيوبة
اييييي وين عاد هكى ابندهش من عدهم

مع تحيات الملك ميلانو king وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوشاهين
دهايني متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 25/02/2009
رقم العضوية : 020
عدد المشاركات : 135
نقاط : 227
العمر : 47
الإقامه : Tripoli


ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف   الإثنين مايو 25, 2009 11:49 am

أخي العزيز / dhani 4 ever
بعد التحية ،،،،،،،،،،،،
مشكور جداً على مواضيعك القيمة والرائعة
أما نوع تليفوني هو SAMSUNG E250
جهاز عملي ويتحمل في الفشخ هللللبه وموجود فيه كل شئ
وفيما يتعلق بالجهازين اللي قولت عليهم أنت
أحسن رد هو المثل اللي يقول
أسأل مجرب وماتسألش طبيب

وسلامــــــــــــــــــــــــــــات

lol! lol! cheers lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أفضل الهواتف النقالة لعام 2009ف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج قوقل ايرث 2009
» مجموعة عبايات صيف 2009
» أزياء صيف 2009 للمحجبات
» احدث سيارة 2009(سيارة برمائية)
» البوم طارق الشيخ الجديد ندم عمرك 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال دهان :: منتديات الكمبيوتر والإنترنت والتكنولوجيا :: منتدى الإتصالات والهواتف-
انتقل الى: