ال دهان
أهلا وسهلا بك في منتدي ال دهان ...أرجو ان تشارك معنا وان تقوم بتسجيل دخولك .أو تسجيل عضوية جديدة
نحن في انتظارك ومن أجل منتداك فلا تبخل علي نفسك وعلينا وبالتوفيق.


ال دهان يدا بيد سنحقق الحلم القديم للترابط والتلاحم الأجتماعي
 
الرئيسيةdhanمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غالياني يفتح الأبواب لمدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دهان امزوار
دهايني متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 01/01/2009
رقم العضوية : 006
عدد المشاركات : 123
نقاط : 133
العمر : 31
الإقامه : غادي


ذكر

مُساهمةموضوع: غالياني يفتح الأبواب لمدريد   الإثنين مارس 02, 2009 9:47 pm

مثل ما ورد في الصحافة الإيطالية والإسبانية فإن أدريانو غالياني فتح الأبواب من جديد في وجه ريال مدريد من أجل التعاقد مع نجم فريقه البرازيلي ريكاردو كاكا خلال الموسم القادم. وتناقلت الصحف تصريحا لغالياني يقول فيه: "كاكا إلى مدريد؟ كل شيء ممكن مع صديقي فلورينتينو".

هذا يدل على أن العلاقة جيدة جدا بين غالياني وفلورينتينو بيريز المرشح الأكبر المترقب في القادم من الأسابيع للانتخابات المدريدية. بيريز لا زال يعمل في صمت لحد اللحظة ولم يعلن عن أي شيء بخصوص ترشيحه، لكن الأخبار المتناقلة بين الصحافة ووسائل الإعلام تؤكد أن بيريز قادم ومعه ملف ترشيحي قوي جدا لا وجود من منافس له(نتقلختيد)((((((((منقول))))))))))))))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميسي
دهليني أول
avatar

تاريخ التسجيل : 27/02/2009
رقم العضوية : 022
عدد المشاركات : 41
نقاط : 96
العمر : 19
الإقامه : زوارة


ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غالياني يفتح الأبواب لمدريد   الخميس مارس 05, 2009 11:20 pm





لقطات منوعه من حفل الأفتتاح


فى غمرة احتفالات الشعب الليبى بالعيد الثانى والثلاثين لأعلان قيام سلطة الشعب ومولد اول جماهيرية فى التاريخ ووسط اجواء احتفالية رائعه وحضور جماهيرى كبير افتتح مساء اليوم بمنطقة بنينه بمدينة بنغازى الليبية راعى الرياضة الليبية الدكتور مهندس محمد معمر القذافى ملعب كرة القدم الجديد ، ملعب هوجو تشافيز لكرة القدم ..

وبهذه المناسبة قام الدكتور مهندس محمد معمر القذافى فى لحظة تاريحيه بأزاحة الستارة الخاصة بالملعب ايذانا بأفتتاحه رسميا بحضور سفراء فنزويلا ومصر وسوريا والقيادات الشعبيه الأجتماعيه ورئيس مجلس ادارة اللجنة الأولمبية الليبيه ورؤساء الأتحادات والأندية الرياضية ولفيف من المهتمين بالجانب الرياضى فى الجماهيرية العظمى ..

وبعد عزف النشيد الجماهيرى والأستماع الى ايات بينات من الذكر الحكيم ، تم القاء العديد من الكلمات المعبره من ممثلى القيادة الشعبية الأجتماعية واللجنة الأولمبية الليبية الذين رحبوا براعى الرياضة الليبية الدكتور مهندس محمد معمر القذافى وثمنوا عاليا جهوده الكبيره فى رعاية الرياضة والرياضيين ،مشيدين بهذا الأنجاز الرياضى الجديد الذى انضم الى باقى الأنجازات الأخرى ليكون قادرا فى فترة وجيزه على احتضان المنافسة الرياضية ..

وعقب ذلك قام الدكتور مهندس محمد معمر القذافى وسط تصفيق من الجماهير الرياضية الحاضرة بالتواجد فى ارضية الميدان حيث قام بمصافحة المنتخبين الأولمبيين الليبى والسورى وطاقم التحكيم الذين تاهبا لخوض المباراة الودية بمناسبة افتتاح الملعب لتكون مواجهة المنتخبين هى الأولى على صعيد الأرقام فى هذا الملعب كما بات الحكم الدولى جمال امبيه صاحب اول صافرة تطلق فى هذا الملعب صحبة مساعدية خالد بلخير وفتحى البرغثى الى جانب محمد الشلمانى حكما رابعا وسالم قرقوم مراقبا فنيا ..

وتقديرا للأجيال السابقه وعطاءها اللامحدود فى الرياضة تم اسناد ركلة البداية فى مباراة المنتخبين الأولمبيين الشقيقين الليبى والسورى للاعب والمدرب السابق فى النادى الأهلى بنغازى والمنتخب الحاج عبدالعالى العقيلى الذى قام بركل الكرة ليكون صاحب اول ركلة بداية فى هذا الملعب الجديد ..

الملعب الذى يتسع ل 10500 متفرج ويقع بمنطقة بنينه ، اصدرت خلال الأيام الماضية اللجنة الأولمبية الليبية بياناً أكدت فيه انها اطلقت عليه اسم الرئيس الفنزويلي (هوغو تشافيز) الحائز على جائزة القذافي لحقوق الانسان عام 2004 تقديراً واعترافاً بجهوده في مد جسور الترابط بين شعوب قارتي امريكا الجنوبية وافريقيا ..

ملعب هوغو شافيز الجديد لكرة القدم تم تصميمه وفقا لنموذج من ملعب ( بريتا أرينا ) بمدينة ( فيزبادين ) بألمانيا.

- المستطيل الأخضر أو أرضية الملعب تم تدعيمها بأرضية من العشب الاصطناعي المتطور المعتمد من الإتحاد الدولي لكرة القدم والمصنع من أفضل الشركات العالمية المختصة والعشب من الجيل الثالث تم طرحه بشكل كامل بمساحة 68 متر عرض في 105 أمتار طول ووتم خلالها وضع الحبيبات والرمال التي ستكفل سلامة اللاعبين أثناء المباريات حيث أنها ستقوي العشب وستحمي اللاعبين من الاصطدام المباشر بالأرضية الإسفلتية لموجودة تحت العشب.

وقد تم استخدام أحدث المعدات لإجراء عملية القص والتخطيط وهذه الأرضية تم إعدادها لضمان عدم استقرار المياه بالملعب حيث ستتوجه من خلال الميول المتدرج من اليمين إلى اليسار والعكس نحو مصارف المياه التي ستضمن تصريفها إلي خارج الملعب.والميول الطولي والعرضي بالملعب تم العمل فيه حسب منسوب سطح مياه البحر بالمنطقة الواقع بها الملعب نفسه.

- المدرجات التي تتسع إلى 10550 مقعدا قسمت إلى 4 أقسام تحيط بالأرضية هاهي الآن مجهزة بكراس بلاستيكية ملونة تضيف الكثير من الجمال على شكل الملعب وت والمدرجات معدنية تم تجهيزها وفقا للمواصفات العالمية ويوجد بها منصة شرفية وأماكن خاصة بالإعلاميين كما توجد أيضا منظومة صوت وإضاءة داخلية بكامل المدرجات فالمنظومة الصوتية ستكون خاصة بالإعلان عن النتيجة والتغييرات وكل ما يخص المباراة من أمور أحيانا المتفرج من المدرجات لا يستطيع إدراكها وكذلك تهيئة أجواء ترفيهية في فترات الراحة بالمباراة وهذه المدرجات يوجد لها أسقف تم تركيبها فوق أعمدة دعمت بقواعد يبلغ عددها 16 قاعدة كما تم تجهيز أماكن تكفل المشاهدة لذوي الاحتياجات الخاصة حيث المشاهدة المريحة هدف الجميع هنا ..

- خارج الملعب تم العديد من الحجرات المخصصه لبيع التذاكر ستحيط بالملعب للمتفرجين اللذين سيدخلون من خلال 20 مدخلا توجد بالمدرجات وتوجد أيضا غرف الأمن والإسعاف ومركز للإعلاميين وآخر اجتماعي إضافة إلى غرف الفرق والحكام ولإعطاء أكثر التسهيلات في ما يخص غرف الفرق تم تجهيز 4 غرف خاصة بالفرق لتوفير سبل الراحة إذا ما تم إجراء مبارتين متتاليتين..

هذا وقد قام صباح اليوم الخميس راعى الرياضة الليبية الدكتور المهندس محمد معمر القذافى بجولة تفقدية لمرافق الملعب الجديد ، وقد حظى الدكتور محمد معمر القذافى فى هذه الجولة بأستقبال كبير من قبل الفعاليات الرياضية والأندية بمدينة بنغازى التى رحبت به وقدمت له الهدايا التذكارية تعبيرا عن اعتزازها وفخرها بما قدمه ويقدمه من جهود كبير اسهمت بشكل كبير فى تطور المجال الرياضى ..

الجولة التى صاحبه فيه الأخ رئيس مجلس ادارة اللجنة الأولمبية ولفيف من المهتمين بالمجال الرياضى شملت مرافق الملعب الجديد التى تهيئت بشكل مثالى لحفل الأفتتاح بشكل رسمى فى الفترة المسائية حيث ستقام بهذه المناسبة مباراة ودية دوليه تجمع المنتخبين الأولمبيين الليبى والسورى ..

وبعد الجولة فى ملعب هوجو شافيز تحول الدكتور محمد معمر القذافى الى المدينة الرياضية بشعبية بنغازى وهناك قام بجولة ميداينة شملت تفقد اعمال الصيانه الجارية بملعب الثامن والعشرين من مارس وواصل جولته بتفقد مجمع سليمان الضراط وقاعة كرة اليد التى تحتضن بطولة الجماهيرية لكرة الطاولة وملعب البيان الأول ببنغازى ومبنى الأتحادات الفرعية ، وشملت جولة راعى الرياضة الليبية المقر الخاص بمدرسة الفروسية وغيرها من المؤسسات الرياضية والشبابية ..



جانب من الملعب الجديد (هوجو تشافيز)



مصافحة البداية قبل بداية المباراة الودية بين سوريا وليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميسي
دهليني أول
avatar

تاريخ التسجيل : 27/02/2009
رقم العضوية : 022
عدد المشاركات : 41
نقاط : 96
العمر : 19
الإقامه : زوارة


ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غالياني يفتح الأبواب لمدريد   الخميس مارس 05, 2009 11:22 pm


نبذة تعريفية عن اللاعب ليونيل ميسي
هو لاعب كرة قدم أرجنتيني شهير، ولد في 24يونيو عام 1987 في روساريو بـِ الأرجنتين,يلعب في نادي برشلونة الأسباني يحمل ألقاب عدة ..أشهرها علي الإطلاق هو لقب "مارادونا الصغير"نسبه إلي اللاعب الأسطورة الأرجنتيني مارادونا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أحرز ميسي هدفا أسطوريا في مرمى خيتافي و كان هذا الهدف شبيها بهدف مارادونا أمام إنجلترا في كأس العالم سنة 1986. و إمتلأت صحف العالم بالمقارانات بين هذا الهدف و هدف مارادونا الأسطوري ، لدرجة أن الصحف الأسبانية وصفت ميسي بـِ "ميسيدونا"

Lionel Messi صور لاعب الارجنتين و نادي برشلونة ليونيل ميسي



صور ليونيل ميسي , صور ميسي , صور لاعب برشلونة ليونيل ميسي , صور لاعب الارجنتين ليونيل ميسي


صور ليونيل ميسي , صور ميسي , صور لاعب برشلونة ليونيل ميسي , صور لاعب الارجنتين ليونيل ميسي

. فلقد قطع ميسي 62 متراً متجاوزاً أربع مدافعين مختلفين بالاضافة إلى الحارس ، و وضع الكرة في المرمي من نفس الزاوية التي وضع منها مارادونا هدفه التاريخي. وعندما سجل ميسي الهدف الخرافي في مرمى خيتافي أيضا سجل هدفا في مرمى اسبانيول تاريخيا في يدهُ يشبه هدف ماردونا بعد تمريره من جولي ضربت من المدافع ثم أرتفعت في الهواء مد يده لـِ يُسجل هدفا.إليكم بعض الصور للأسطورة ميسي

صور ليونيل ميسي , صور ميسي , صور لاعب برشلونة ليونيل ميسي , صور لاعب الارجنتين ليونيل ميسي

°o.O O.o°

صور ليونيل ميسي , صور ميسي , صور لاعب برشلونة ليونيل ميسي , صور لاعب الارجنتين ليونيل ميسي

°o.O O.o°
صور ليونيل ميسي , صور ميسي , صور لاعب برشلونة ليونيل ميسي , صور لاعب الارجنتين ليونيل ميسي

°o.O O.o°
صور ليونيل ميسي , صور ميسي , صور لاعب برشلونة ليونيل ميسي , صور لاعب الارجنتين ليونيل ميسي

°o.O O.o°

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dhani 4 ever
دهايني متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 05/03/2009
رقم العضوية : 032
عدد المشاركات : 112
نقاط : 133
العمر : 26
الإقامه : tripoli


ذكر

مُساهمةموضوع: رد: غالياني يفتح الأبواب لمدريد   الخميس مارس 05, 2009 11:49 pm

شكرا جزيلا على هدا الموضوع لكن
راهو الريال مش محتاج لالكاكا ولا لكريستيانو رونالدو ولا لغيرهم
والدليل النتائج الخيالية اللي يقدمها النادي الملكي في اخر 10 اسابيع والارقام القياسية اللي حطمها رؤول يعني من الاخير الريال صقع عالكل


عاشق مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غالياني يفتح الأبواب لمدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال دهان :: المنتديات الرياضية :: متتبعيين الرياضة من ال دهان-
انتقل الى: