ال دهان
أهلا وسهلا بك في منتدي ال دهان ...أرجو ان تشارك معنا وان تقوم بتسجيل دخولك .أو تسجيل عضوية جديدة
نحن في انتظارك ومن أجل منتداك فلا تبخل علي نفسك وعلينا وبالتوفيق.


ال دهان يدا بيد سنحقق الحلم القديم للترابط والتلاحم الأجتماعي
 
الرئيسيةdhanمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يخطط للتعاقد مع بوفون وتريزيجيه مقابل إيتو وإنيستا و٥٠ مليون يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميسي
دهليني أول
avatar

تاريخ التسجيل : 27/02/2009
رقم العضوية : 022
عدد المشاركات : 41
نقاط : 96
العمر : 19
الإقامه : زوارة


ذكر

مُساهمةموضوع: برشلونة يخطط للتعاقد مع بوفون وتريزيجيه مقابل إيتو وإنيستا و٥٠ مليون يورو   الخميس أبريل 09, 2009 3:44 pm

كشفت صحيفة «كورير ديللو سبورت» الإيطالية عن تقدم نادى برشلونة الإسبانى بعرض لضم الثنائى، الحارس الإيطالى جان لويجى بوفون والمهاجم الفرنسى ديفيد تريزيجيه، لاعبى يوفنتوس الإيطالى مقابل ٥٠ مليون يورو، فى صفقة قد تتضمن انتقال الكاميرونى صامويل إيتو والإسبانى أندرياس إنيستا لاعب برشلونة إلى يوفنتوس.
كان سيلفانو مارتينا وكيل أعمال بوفون قد أعلن فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية أنه على الرغم من ارتباط الحارس بعقد مع اليوفنتوس حتى عام ٢٠١٣ فإنه من الممكن أن يرحل فى حال وجود عرض مغرى، فيما ذكرت الصحيفة أن مشاكل تريزيجيه الأخيرة مع المدرب كلاوديو رانيرى وإعلانه رغبته فى الرحيل تجعله أقرب للانتقال إلى الدورى الإسبانى عن طريق برشلونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايجنوان
دهايني متقدم
avatar

تاريخ التسجيل : 01/03/2009
رقم العضوية : 028
عدد المشاركات : 62
نقاط : 83


مُساهمةموضوع: رد: برشلونة يخطط للتعاقد مع بوفون وتريزيجيه مقابل إيتو وإنيستا و٥٠ مليون يورو   السبت أبريل 11, 2009 9:35 am

السلام


كانا على برشلونه ايجيبو منو يبو او مستحيل يوصلو الريال مدريد


كيف ما يقول المتل

العين ما تعلاش على حاجبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يخطط للتعاقد مع بوفون وتريزيجيه مقابل إيتو وإنيستا و٥٠ مليون يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال دهان :: المنتديات الرياضية :: متتبعيين الرياضة من ال دهان-
انتقل الى: